Exploring the Impact of English songs on Vocabulary Teaching: Perspectives of EFL Teachers in Misurata private schools , Libya.

المؤلفون

  • سارة معيتيق Author

الكلمات المفتاحية:

كلمات مفتاحية :اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (EFL) , تعليم المفردات ,المتعلمين الصغار , تكامل الموسيقى ,تصورات المعلم

الملخص

تبحث هذه الدراسة في تأثير دمج الأغاني الإنجليزية في تعليم المفردات للمتعلمين الصغار ، كما يراها معلمو اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في مصراتة ، ليبيا. باستخدام تصميم بحث كمي وصفي ، شمل البحث عينة من 20 معلما للغة الإنجليزية كلغة أجنبية من المدارس الخاصة. تم جمع البيانات من خلال استبيان مغلق وتحليلها باستخدام الأساليب الإحصائية في Microsoft Excel. تشير النتائج إلى موقف إيجابي بشكل عام بين معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية فيما يتعلق بدمج الموسيقى في تعليم المفردات ، مما يشير إلى أن مثل هذه الممارسات قد تعزز تحفيز المتعلم ، وتحسن الاحتفاظ بالذاكرة ، وتثري تجربة تعلم اللغة بشكل عام. يسلط هذا البحث الضوء على الفوائد المحتملة لدمج الموسيقى الإنجليزية في الأساليب التربوية ، والدعوة إلى دورها في تسهيل اكتساب اللغة وتطوير المفردات بين المتعلمين الصغار.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

التنزيلات

منشور

2025-10-08